soft arab

حيت لتالق عنوان


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

جريدة المنتخب المغربية : برشلونة أمام امتحان اتلتيكو ومهمة سهلة لريال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

يخوض برشلونة اختباراً صعباً عندما يحل ضيفا على اتلتيكو مدريد على ملعب فيسنتي كالديرون في العاصمة الإسبانية ضمن مباريات المرحلة الثانية والعشرين من بطولة إسبانيا لكرة القدم.

والمباراة هي آخر تجربة للفريق الكاتالوني قبل مباشرة الدفاع عن لقبه بطلا لدوري أوروبا بمواجهة شتوتغارت الألماني الأسبوع المقبل.

ويتصدر برشلونة الترتيب بفارق 5 نقاط عن غريمه التقليدي ريال مدريد الذي يأمل بتعثره لتقليص الفارق عنه خصوصا انه يخوض مباراة سهلة ضد خيريز ويعود إلى صفوفه نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد وقفه في المباراتين الأخيرتين.

ويدخل اتلتيكو مدريد المباراة بمعنويات عالية اثر بلوغه نهائي كأس إسبانيا على الرغم من خسارته أمام راسينغ سانتاندير 2-3 إياباً وذلك لفوزه ذهابا 4-صفر.

ويقود الفريق الذي كان يعاني من شبح الهبوط قبل أن يصعد سلم الترتيب تدريجيا في الآونة الأخيرة الهداف الاوروغوياني دييغو فورلان والنجم الأرجنتيني سيرجيو اغويرو.

ويعاني برشلونة من غياب مدافعيه جيرار بيكيه والمكسيكي رافايل ماركيز اللذين طردا في المباراة الأخيرة ضد خيتافي الأسبوع الماضي، بالإضافة الى غياب الجناح البرازيلي دانيال الفيش بداعي الإصابة والمدافع الفرنسي اريك ابيدال للسبب عينه.

بيد أن لاعب وسط الفريق تشابي قلل من تأثير غياب زملائه بقوله «للأسف لدينا العديد من الغيابات، لكن لدينا خيارات عدة لمواجهة اتلتيكو مدريد، ونذهب الى هناك للفوز والمنافسة وإحراز النقاط الثلاث».

مهمة سهلة لريال

في المقابل تبدو مهمة ريال مدريد في غاية السهولة في مواجهة خيريز صاحب المركز الأخير.

وقدم الفريق الملكي عروضا جيدة في الآونة الأخيرة خصوصا مع استعادة صانع الألعاب البرازيلي كاكا لمستواه السابق اثر إصابة لحقت به في الأشهر الأخيرة وأثرت على مستواه، كما أن اللاعبين الجدد المنضمين الى الفريق مطلع الموسم الحالي لقاء نحو 250 مليون يورو تأقلموا على بعضهم البعض.

ويتألق في صفوف الفريق المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغوين الذي سجل 12 هدفا هذا الموسم حتى الآن.

وفي المباريات الأخرى، يلتقي سبورتينغ خيخون مع فالنسيا، وفياريال مع اتلتيك بلباو، واسبانيول مع ديبورتيفو لا كورونيا، وبلد الوليد مع سرقسطة، وخيتافي مع الميريا، وراسينغ سانتاندر مع ملقة، واشبيلية مع اوساسونا، وتينيريفي مع مايوركا.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى