soft arab

حيت لتالق عنوان


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

جريدة المنتخب :المنتتخب المغربي يدشن مشاركته في دورة القاهرة بالفوز على نظيره الكونغولي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]


استهل المنتخب المغربي لكرة اليد مشاركته في الدورة 19 لبطولة إفريقيا للأمم، التي تحتضنها القاهرة من 11 إلى 20 فبراير الجاري، بتحقيقه نتيجة الفوز على منتخب الكونغو 27-24 برسم الجولة الأولى من الدور الأول ( المجموعة الثالثة) .

وكانت الجولة الأولى من هذا اللقاء قد انتهت لفائدة المنتخب المغربي -14 11 .

وسيواجه المنتخب المغربي يوم غد الجمعة نظيره الإيفواري قبل أن يلتقي بعد غد السبت منتخب الجزائر الفائز في وقت سابق اليوم على منتخب كوت ديفوار 29-11 ( -17 4) .

ويذكر أن الوفد المغربي، الذي يرأسه ديا الحسن رئيس عصبة الصحراء لكرة اليد ، يضم 17 لاعبا يؤطرهم عبد الكبير العيطوني ، علما بأن رئيس الجامعة عبد اللطيف الطاطبي يحضر فعاليات الدورة .

ومن نتائج اليوم الأول أيضا فوز منتخب أنغولا على منتخب الكاميرون 25- 22 ( المجموعة الثانية) وتعادل منتخبي نيجيريا وجمهورية الكونغو الديمقراطية 27-27 ( المجموعة الأولى ).

وعبر مدرب الفريق الوطني المغربي لكرة اليد عبد الكبير العيطوني عن ارتياحه لأداء اللاعبين المغاربة، في المباراة التي جمعتهم بنظرائهم االكونغوليين بعد ظهر اليوم الخميس بالقاهرة ، ضمن الجولة الأولى من منافسات الدورة 19 لبطولة إفريقيا للأمم ( المجموعة الثالثة) والتي كسبوها بفارق ثلاثة أهداف 27-24 .

ونوه اليعطوني ، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، بالعرض الذي قدمه اللاعبون المغاربة وباستماتتهم وانضباطهم التكيتيكي وروحهم الرياضية العالية .

واعتبر أن من شأن هذه النتيجة الإيجابية أن تعطي شحنة معنوية قوية للاعبي المنتخب المغربي خاصة لعناصره الشابة ويحفزها على مضاعفة الجهود للظهور بمظهر أفضل في مباراتي يومي غد الجمعة وبعد غد السبت أمام منتخبي كوت ديفوار والجزائر لضمان التأهل للدور الثاني.

وكان المنتخب المغربي قد أجرى ثلاث مباريات إعدادية بالقاهرة فاز في واحدة على نادي الإسكندرية المصري 26 - 25 وانهزم في اثنتين أمام اتحاد الشرطة (31- 33) والمنتخب المصري، حامل اللقب وممثل إفريقيا في أولمبياد بكين ( 20-39 ) .
و.م.ع بتاريخ 2010-02-12

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.zakacm.ll.ma/
مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى